القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر اصدار للعبة PUBG (ببجي) الجديد 2019

اخر اصدار للعبة PUBG (ببجي) الجديد 2019 

تحديث لعبة PUBG (ببجي) الجديد 2019

اخر اصدار للعبة PUBG (ببجي) الجديد 2019 


أعلنت المؤسسة المنتجة للعبة الدولية PUBG  “ببجي” في إعلان حكومي على إن اللعبة سوف تتوقف في مختلَف مناطق العالم ابتداء من الساعة العاشرة بحسب ميقات جرينتش يوم 18 شباط 2019، وهذا لفترة ثماني ساعاة كاملة، وهذا بهدف فعل بعض التطويرات الحديثة على اللعبة.

حيث ذكرت المؤسسة في تصريحها المعترف به رسميا، على إن التجديد الحديث سوف يحتوى على الكثير من المميزات المهمة بهدف مبالغة المتعة والإثارة أثناء اللعب.

تفاصيل تجديد لعبة ببجي PUBG الحديث 2019

وسوف يتضمن التجديد الحديث من المؤسسة على الكثير من المميزات المهمة والتي سوف تضيف إلى التهييج في اللعب، وسوف يتم افتتاح تحدي حديث في اللعب، وهي مجابهة الزومبي، حيث يلزم على مختلَف اللاعبين مقاتلة الزومبي خلال اللعب في مرحلة الليل، ويجب المكسب بهدف المكث حياً حتى الغداة.

وقد استعانت المؤسسة المنتجة للعبة بالعديد من شخصيات لعبة Resident Evil II، حيث استخدمت اللعبة في التجديد موسيقي اللعبة بهدف مبالغة المتعة بشكل ملحوظ، وسوف يشهد التجديد الحديث الشغل على عطاء مختلَف اللاعبين مساحات إضافية حديثة، وسوف يتم وضع مؤثر ضوء القمر وهذا في خريطة Vekendi ، كما سوف تصبح خريطة Sanhok متوفرة لجولات القتال السريعة في لائحة Arcade.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات