القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد. مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس

شاهد. مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس 



متابعينا الكرام نتابع معكم نواصل فيما يلي عرض حلقة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 ترجمة موقع النور وكذلك النسخة الأصلية التركية بدون ترجمة.
المسلسل من بطولة إنجين ألتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan في دور أرطغرل بن سليمان شاه، وجنكيز جوشكون Cengiz Coşkun في دور تورغوت آلب .
والممثل نور الدين سونماز Nurettin Sönmez في دور بامسي ألب، وهوليا دارجان Hülya Darcan في دور الأم هايماه.
وكانت أحداث الحلقات السابقة قد تناولت أحداث حيل وذكاء من أرطغرل لاستعادة الحقوق التي سلبها منه المغول.
فدبر أرطغرل الاستيلاء على صناديق الذهب التي جمعها المغول من القبائل كضرائب، ثم راح يساوم بها المغول مقابل استعادة قبيلته وسوق سوغوت التي قرر المغول الاستيلاء عليها وتعيين بيبولات أميراً للقبائل.
كما استطاع أرطغرل تحرير السلطان كيكوباس أثناء تسليم الصليبين السلطان إلى المغول، ثم راح أرطغرل يساوم المغول على تسليمه مقابل شروط أخرى مكنته من استعادة إمارة القبائل.




احداث حلقة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 139

في أحداث هذه الحلقة من مسلسل قيامة أرطغرل يواصل بيبولات (ألباستي) تعذيب سليمان ابن شقيق أرطغرل بهدف الحصول على رسالة العفو التي كتبها قائد المغول ألينجاك، وبهدف معرفة أين مكان جوندود.
بعدما يفشل بيبولات في استنطاق سليمان، يقوم بيبولات بقتله قبل أن يصل أرطغرل ومحاربيه إلى الكهف الذي تم تعذيب وقتل سليمان داخله.


من جهة أخرى بعد فشل قائد المغول ألينجاك في الحصور على الصندوق وفي الإمساك بالسلطان كيكوباس، تأكد ألينجاك من وجود خائن داخل جنوده. وبعد تفكير ومراجعة توصل لوجود خائن بين الرسل الذين يقومون بتوصيل رسائل هولاكو، ودبر ألينجاك مكيدة تمكن من خلالها كشف مرجان، وقام بتعذيبه لمعرفة مع من يعمل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات