القائمة الرئيسية

الصفحات

رونالدو في تصريح من جديد و اليوفي يوجه رسالته لأتلتيكو

رونالدو في تصريح من جديد و اليوفي يوجه رسالته لأتلتيكو

رونالدو في تصريح من جديد و اليوفي يوجه رسالته لأتلتيكو

رونالدو في تصريح من جديد و اليوفي يوجه رسالته لأتلتيكو

شدد يوفنتوس تأهبه لمجابهة أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الاربعاء القادم في منافسة منافسات دوري أبطال أوروبا، بفوزه الهائل على ضيفه فروزينوني 3-صفر في تدشين الفترة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لرياضة كرة القدم.وحسم يوفنتوس الماتش في شوطها الأول بتسجيله هدفين أولهما بأسلوب رائعة للدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يعزز المدافع ليوناردو بونوتشي بالثاني (17)، ويضيف الثالث في نصف المباراة الثاني عبر نجمه وهدافه العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو (63).

واستمر رونالدو في كسر الأرقام المخصصة به، فهو صنع المبتغى الأول الذي سجله ديبالا، فيما حقق بنفسه المقصد الثالث، ليستطيع النجم البرتغالي من إلحاق مقصد وتصنيع آخر في الثلاث ماتشات الأخيرة له ببطولة الدوري الإيطالي.

وأضافت أن رونالدو سجل وصنع في 3 ماتشات متتالية، للمرة الثانية في مسيرته بالدوريات الأوروبية ال5 الكبرى، مشيرة حتّى أول مرة كانت بقميص فريق ريال مدريد في 2014.

ويتصدر رونالدو مركز هدافي منافسات الدوري الإيطالي، بمخزون 19 هدفاً، متفوقاً بثلاثة غايات عن أكثر قربا منافسيه دوفان زاباتا (أتالانتا) وفابيو كوالياريلا (سمبدوريا).

وبدأ رونالدو في 24 ماتش في بطولة الدوري فسجل 19 هدفاً، وصنع تسعة غايات ليصبح أفضل هداف وصانع مقاصد ذلك الموسم في إيطاليا. 

من جانبه، وسع يوفنتوس الفارق موقتاً إلى 14 نقطة عن مطارده المباشر نابولي الذي يقوم باستضافة تورينو اليوم الاحد.

أما فروزينوني فبقي في الترتيب التاسع عشر قبل الأخير بمخزون 16 نقطة. 

على خط آخر، سخر مشجعو مانشستر يونايتد من تقهقر مستوى جناحهم التشيلي أليكسيز سانشيز (30 عاماً) عقب أصدر الجناح الفرنسي الحديث نوام عمران (16 عاماً) صورة في «إنستجرام» مع تي شيرت بالرقم 7 مع اسم عمران، وانتقل عمران من فريق ايميان الفرنسي وشكر اللاعب أبويه ومحاميه بادو ومدربيه فيما طالب المشجعون اللاعب بأن يحمل العدد 7 عوضاً عن سانشيز الذي لم يلعب إلا 3 ماتشات في حقبة المدرب سولسكاير وغرد أحدهم على الصورة: «من سيخبر سانشيز أنه انهزم رقم التي شيرت؟»

ويواجه سانشيز اختباراً غدا الإثنين في مواجهة تشيلسي في كأس التحالف في حال اختاره المدرب النرويجي ليعوض عدم تواجد الفرنسي أنتوني مارسيال والإنجليزي جيسي لينجارد بداعي الإصابة.

أما النجم الألماني مسعود أوزيل (30 عاماً) صانع هجمات أرسنال فهو في وضع محير بعد أن وضعه مدربه الإسباني أوناي ايمري خارج خططه لما توجد من الموسم ورفض اللاعب عرضاً من باريس سان جيرمان لاستعارته لحين إنتعاش البرازيلي نيمار.

وشدد أوزيل سعادته بالعيش في العاصمة لندن وعدم تأهبه لتحويل وضعه مؤقتاً بهدف إدخار المال للإدارة كما يرفض الانتقال للعب في الصين، ويتقاضى أوزيل 350 ألف استرليني كل أسبوعً ولم يكن أساسياً إلا مرة واحدة في تشكيلة المدرب كما غاب عن ماتش الهزيمة في مواجهة باتي بوريسوف في«يوروبا ليج» حديثاً.

وغرد أوزيل عقب الضياع: «ليست النتيجة التي كنا نريدها إلا أن بمقدورنا البدل في الإياب والتأهل للدور القادم، فلنقلب ال1-صفر علي ملعب الامارات لاسيماً بهدف مشجعينا». وحصلت تغريدة أوزيل على زيادة عن 1500 رد غير سلبي من المشجعين ليرتفع الضغط على المدرب ايمري كي يستدعيه لماتش الإياب الحاسمة الخميس القادم، وعلق مارتن كيون واحد من لاعبي فريق أرسنال الذي لا يقهر: «الحال بات محرجاً، هل هو جريح ؟ هل هو عليل؟ نحن لا نعلم ما يجري فعلاً واللاعب هو الأوحد الذي يعلم لو كان جريحاً أو لا. يلزم على أوزيل أن يكون متوفراً كي يلعب طول الوقت وأوزيل لم يعطي الفريق لا التوفر ولا الاستمرارية».

إشكالية أرسنال أنه لا يجد نادياً يدفع 18 مليون استرليني مرة كل عامً للاعب وهو في المقابل لا يرغب في رحيله بدون مقابلً في أعقاب الكفاح لتمديد عقده في كانون الثاني الزمن الفائت وتشعر الإدارة هذه اللحظة بالندم لأنها خضعت لمطالب أوزيل تشييد على نصيحة المدرب الماضي فينجر وجازيديس.

وعلى صعيد تشيلسي، قلص النجم البلجيكي ايدين هازارد لاعب تشيلسي من ضرورة اقتحام محمس الملعب في أعقاب الفوز على مالمو في السويد 1-2 وصرح: «لم يكن خرقاً أمنياً، أراد قميصي وأعطيته له». ويواجه تشيلسي ومدرب ساري اختباراً صعباً في الأيام القادمة إذ يقوم باستضافة مالمو الخميس في الإياب ثم يجابه سيتي في ختامي كأس كاراباو في ال24 من الشهر وبعدها يجابه توتنهام في بطولة الدوري وعلق ساري: «أعتقد أن هدفاً مثل الذي سجله مالمو في شباكنا يعقد الحال لو كان الخصم مانشستر سيتي أو اليونايتد أو توتنهام لأننا نخاطر بتلقي 3 غايات في 10 دقائق لهذا علينا أن نكون أفضل في الإياب».





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات